سياسة الاسترجاع
سياسة الاسترجاع
سياسة الإرجاع
نقدم سياسة إرجاع لمدة 14 يومًا. لديك 14 يومًا من تاريخ استلام العنصر الخاص بك لطلب إرجاعه.
أهلية الإرجاع:
- يجب أن تكون العناصر في نفس الحالة التي تم استلامها بها.
- يجب أن تكون العناصرغير مستخدمة، مع وجود البطاقات وأن تكون في عبواتها الأصلية.
- يلزم تقديم إيصال أو دليل على الشراء.
للبدء في عملية الإرجاع، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني gcc@welzo.com.
عند قبول طلب الإرجاع الخاص بك، سنوفر لك ملصق شحن للإرجاع وتعليمات مفصلة حول كيفية وأين يتم إرسال الطرد. يرجى ملاحظة أن أي منتجات يتم إعادتها دون الحصول على تفويض مسبق للإرجاع لن يتم قبولها.الأضرار والمشكلات
استثناءات / عناصر غير قابلة للإرجاع
بعض العناصر غير مؤهلة للإرجاع، بما في ذلك:
- السلع القابلة للتلف (مثل: الطعام، الزهور، النباتات)
- المنتجات المخصصة (مثل: الطلبات الخاصة، العناصر المخصصة)
- عناصر العناية الشخصية (مثل: منتجات التجميل)
- المواد الخطرة، السوائل القابلة للاشتعال، أو الغازات
يرجى التواصل معنا إذا كان لديك أي أسئلة حول العنصر الخاص بك.
ملاحظة: لا نقبل الإرجاع على العناصر المخفضة أو بطاقات الهدايا.
التبديل
أسرع طريقة للحصول على المنتج المطلوب هي إرجاع المنتج الذي لديك، وبمجرد قبول الإرجاع، قم بعمل طلب جديد للمنتج البديل.
فترة التراجع لمدة 14 يومًا في الاتحاد الأوروبي
إذا تم شحن طلبك إلى الاتحاد الأوروبي، يحق لك إلغاء أو إرجاع طلبك خلال 14 يومًا لأي سبب، دون الحاجة إلى تقديم مبرر. يجب أن يكون المنتج في نفس الحالة التي استلمته بها، غير ملبوس أو غير مستخدم، مع وجود البطاقات وفي عبواته الأصلية. يُشترط تقديم إيصال أو إثبات الشراء.